منتدى مدينة محردة

مرحبا بك عزيزي الزائر. نرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

مـنـتـدى مـديـنـة مـحـردة

الساعة

المواضيع الأخيرة

» قصيدي محرداوي( يابو شرف)
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty6/14/2015, 7:53 pm من طرف faiez algiousef

» من اجل قطع الشك باليقين
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty7/17/2014, 10:54 am من طرف asaad affour

» حوار الفاتنات
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty7/17/2014, 8:24 am من طرف asaad affour

» قصة حب
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty7/14/2014, 2:52 pm من طرف asaad affour

» حلقة بحث
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty5/2/2014, 7:49 pm من طرف asaad affour

» الصبي و الكرسونة
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty1/28/2014, 7:51 pm من طرف asaad affour

» مرض العصر..............السرطان
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty1/25/2014, 1:41 am من طرف asaad affour

» مشروع بحث علمي محرداوي حصرا
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty1/25/2014, 12:18 am من طرف asaad affour

» سجل حضورك في بيت عتابا
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty1/24/2014, 11:56 pm من طرف asaad affour

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty1/24/2014, 9:50 pm من طرف asaad affour

» للأذكياء فقط
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty1/24/2014, 3:00 am من طرف asaad affour

» حوار الفاتنات
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty1/24/2014, 2:51 am من طرف asaad affour

» الصيدليات المناوبة لشهر كانون الثاني وشباط 2014
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty1/19/2014, 10:01 am من طرف TIGER-1

» المجموعة الاولى من البومات صور محردة
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty1/2/2014, 6:08 pm من طرف TIGER-1

» المجموعة الاولى من فيديوهات محردة
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty1/2/2014, 5:54 pm من طرف TIGER-1

» من محردة الى عرش انطاكية
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty11/16/2013, 7:03 am من طرف TIGER-1

» جديد جديد مش عم تظبط معي
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty11/15/2013, 1:39 pm من طرف TIGER-1

» كيف بتقنع أهلك أنك بتدرس؟؟
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty11/13/2013, 10:20 pm من طرف FARES SH

» لعبة حرب الشاطئ Beachhead 2000
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty9/3/2013, 4:46 pm من طرف FARES SH

» طريقة فك قفل الحماية لموبايلات النوكيا !!!
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty8/17/2013, 6:54 pm من طرف FARES SH

» قصة الأربعين شهيدا
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty3/14/2013, 4:10 pm من طرف TIGER-1

» الله يرحم جميع الشهداء
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty3/14/2013, 4:08 pm من طرف TIGER-1

» المزرعة السعيدة
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty1/14/2013, 9:05 am من طرف mohammed drear

» الياذة العرب (10) الثانيه
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty12/31/2012, 2:15 pm من طرف انطون سابا

» الياذة العرب (10)
دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty12/30/2012, 3:00 pm من طرف انطون سابا

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 317 بتاريخ 11/3/2012, 10:31 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع


    دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته

    TIGER-1
    TIGER-1
    Admin

    عدد الرسائل : 3374
    العمر : 44
    الموقع : mhrde.net
    المزاج : رايق على الاخير
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008

    بطاقة الشخصية
    تجربة: القدرات
    29052008

    دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Empty دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته

    مُساهمة من طرف TIGER-1

    قالت دراسة أميركية ، إن الأشخاص الذين ينزعون إلى النوم أقل من ست ساعات، أو أكثر من تسعة، في الليل، يكونون عرضة للإصابة بالسمنة، في أكبر دراسة من نوعها تربط بين النوم والبطون الكبيرة.

    وربطت الدراسة بين الأشخاص قليلي النوم ومعدلات التدخين المرتفعة وتعاطي الكحول بشكل متكرر، وقلة النشاط البدني.

    ويقول الدكتور رون كريمر الناطق باسم الأكاديمية الأمريكية لطب النوم إن "الدراسة تأتي لتزيد من تأكيدات الأطباء على ارتباط كثير من المشاكل الصحية باضطرابات النوم، فزيادته أو نقصانه تؤديان حتما إلى اعتلالات." وفقا لوكالة أسوشيتد برس.

    والدراسة مبنية على مسح ميداني دقيقي، لنحو 87 ألف أمريكي، أجريت بين عامي 2004 و 2006، عن طريق المركز الوطني للإحصاءات الصحية، وهو مركز يتبع لدائرة الرقابة والوقاية من الأمراض الأمريكية.

    وتقول شارلوت شونبورن مؤلفة الدراسة إن "المسح لم يثبت لغاية الآن علاقات سببية بين النوم والمشاكل الأخرى، إذ على سبيل المثال، لم يتضح إذا كان التدخين يسبب الأرق، أم أن الأرق يقود إلى مزيد من التدخين."

    ولم تتعرض الدراسة لتأثيرات عوامل أخرى على النوم، كالكآبة، والتي تقود في كثير من الأحيان إلى التدخين والأرق وكثرة الطعام، ومشاكل أخرى.

    وأظهرت نتائج المسح أن نحو 33 من الذين ينامون لأقل من ست ساعات، و 26 في المائة من الذين ينامون لأكثر من تسعة ساعات كانوا من البدناء، في حين كان أصحاب النوم المعتدل هم أصحاب الأجسام الرشيقة، وبلغت نسبة السمنة بينهم 22 في المائة


    _________________
    دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته Image_11
    دراسة تربط بين البطون الكبيرة وكثرة النوم أو قلته 349210
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    رحالو

    مُساهمة في 7/15/2008, 10:52 pm من طرف رحالو

    و الله يا تايغرالمم طيب و النوم سلطان و حلها كنك بتحلها scratch lol!
    dade098

    مُساهمة في 7/16/2008, 10:10 am من طرف dade098

    مشكورين على هذه المعلومات القيمة
    ms.tiger-1

    مُساهمة في 7/18/2008, 10:30 pm من طرف ms.tiger-1

    والله النوم والاكل هي كل ما باقيلنا بهل الدنية
    Fares Shammout

    مُساهمة في 7/22/2008, 7:25 pm من طرف Fares Shammout

    شكراً لهذه المعلومات القيمة What a Face
    avatar

    مُساهمة في 7/25/2008, 2:17 pm من طرف الهام فلاحة

    يقول المتل
    اتغدى و تمدى و اتعشى و تمشى
    صحيح ما بقالنا غير هالقمة و النومة و خلي الكرش يكبر Laughing Very Happy Laughing
    TIGER-1

    مُساهمة في 6/30/2011, 4:53 pm من طرف TIGER-1

    للتذكير بالموضوع
    الفريد1

    مُساهمة في 6/30/2011, 10:23 pm من طرف الفريد1

    مشكور ابو جميل
    بعيدا عن الدراسات
    وقت بطيب النوم يا سلام................
    رامي الشاعر

    مُساهمة في 7/6/2011, 12:41 am من طرف رامي الشاعر

    ماكملتها الفريد 1
    وقتت بطيب المم ياسلااااااااااااااام

    وانا عم قول لحالي بو جميل اشو السبب بالريجيم انو ماعم يمشي حالو طلع من النوم !!!!!!!!
    mareo

    مُساهمة في 7/6/2011, 8:34 am من طرف mareo

    وما اطال النوم عمرا ولا قصر في الاعمار طول السهر يا عمي الدراسات الاجنبية ما بتزبط معنا بدنا انام واندق عرق وسكرات وخلي الكرش ياخود راحتو

      الوقت/التاريخ الآن هو 4/19/2019, 12:16 pm