منتدى مدينة محردة

مرحبا بك عزيزي الزائر. نرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى مدينة محردة

مرحبا بك عزيزي الزائر. نرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتدى مدينة محردة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتـدى مـديـنـة مـحـردة

الساعة

المواضيع الأخيرة

» قصيدي محرداوي( يابو شرف)
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty6/14/2015, 7:53 pm من طرف faiez algiousef

» من اجل قطع الشك باليقين
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty7/17/2014, 10:54 am من طرف asaad affour

» حوار الفاتنات
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty7/17/2014, 8:24 am من طرف asaad affour

» قصة حب
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty7/14/2014, 2:52 pm من طرف asaad affour

» حلقة بحث
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty5/2/2014, 7:49 pm من طرف asaad affour

» الصبي و الكرسونة
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty1/28/2014, 7:51 pm من طرف asaad affour

» مرض العصر..............السرطان
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty1/25/2014, 1:41 am من طرف asaad affour

» مشروع بحث علمي محرداوي حصرا
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty1/25/2014, 12:18 am من طرف asaad affour

» سجل حضورك في بيت عتابا
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty1/24/2014, 11:56 pm من طرف asaad affour

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty1/24/2014, 9:50 pm من طرف asaad affour

» للأذكياء فقط
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty1/24/2014, 3:00 am من طرف asaad affour

» حوار الفاتنات
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty1/24/2014, 2:51 am من طرف asaad affour

» الصيدليات المناوبة لشهر كانون الثاني وشباط 2014
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty1/19/2014, 10:01 am من طرف TIGER-1

» المجموعة الاولى من البومات صور محردة
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty1/2/2014, 6:08 pm من طرف TIGER-1

» المجموعة الاولى من فيديوهات محردة
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty1/2/2014, 5:54 pm من طرف TIGER-1

» من محردة الى عرش انطاكية
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty11/16/2013, 7:03 am من طرف TIGER-1

» جديد جديد مش عم تظبط معي
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty11/15/2013, 1:39 pm من طرف TIGER-1

» كيف بتقنع أهلك أنك بتدرس؟؟
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty11/13/2013, 10:20 pm من طرف FARES SH

» لعبة حرب الشاطئ Beachhead 2000
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty9/3/2013, 4:46 pm من طرف FARES SH

» طريقة فك قفل الحماية لموبايلات النوكيا !!!
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty8/17/2013, 6:54 pm من طرف FARES SH

» قصة الأربعين شهيدا
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty3/14/2013, 4:10 pm من طرف TIGER-1

» الله يرحم جميع الشهداء
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty3/14/2013, 4:08 pm من طرف TIGER-1

» المزرعة السعيدة
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty1/14/2013, 9:05 am من طرف mohammed drear

» الياذة العرب (10) الثانيه
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty12/31/2012, 2:15 pm من طرف انطون سابا

» الياذة العرب (10)
قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty12/30/2012, 3:00 pm من طرف انطون سابا

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 48 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 48 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 317 بتاريخ 11/3/2012, 10:31 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

قصص لزكريا تامر

سوى ربينا
    سوى ربينا
    عضو نشط
    عضو نشط

المزاج : غائم
    04122009

قصص لزكريا تامر - صفحة 2 Empty قصص لزكريا تامر

مُساهمة من طرف سوى ربينا

يعتبرزكريا تامر أهم من كتب القصة القصيرة في الوطن العربي( وإذا بدكون رأيي فهو الأفضل) لذلك من المهم أن نقرأ لهذا الكاتب الكبير
    القصة الأولى
    [center]الأشهب[/center]
    تمرّن شكري المبيض مع زملائه في السجن تمارين رياضية لا تخلو من العنف، غايتها الحفاظ على سلامة صحته، فأدت إلى إصابة جسمه بالكثير من الرضوض والكدمات والجروح. ومارس شكري المبيض هوايته في شي الكستناء، الفاكهة المفضلة لديه، فأحرقت النار أصابع يديه وقدميه وظهره وصدره وبطنه. وحاول شكري المبيض حلاقة ذقنه صباحًا بينما كان منهمكًا في الاستماع إلى ما يقدمه مذياعه من نشرات أخبار وأغان، فأخطأت يده اليمنى الممسكة بموسى الحلاقة، ولم تخلص جلد الوجه من شعر لا لزوم له، وذبحت بحركة طائشة العنق من الوريد إلى الوريد، فنُقل شكري المبيض توّا إلى أفضل مستشفى، وهناك حاول الأطباء إصلاحه، فعجزوا، ووضعت جثته في كيس من قماش متين، وسلمت إلى سيارة توزع الموتى يوميا على بيوت أهاليهم. ولم يواجه سائقها أي مشقة في الاهتداء إلى بيت أهل شكري المبيض في حارة قويق، ولكنه بوغت به خاليا منذ شهور. فأبوه مقبوض عليه بتهمة التشرد والتسول، وأخوه يحاكم لسطوه على أموال الدولة، وأمه مسجونة لاعتدائها الشفوي على أعراض نساء محترمات، وأخته معتقلة لأنها تتعمد ألا تعبر عن فرحتها أو حزنها.
    وسأل سائق السيارة الجيران عن أقرباء شكري المبيض، فأخبروه أن عمه هاجر إلى أميركا، وخاله وأبناءه وبناته إلى كندا، وابن خالته إلى أستراليا، وخالته تعمل خادمة بدبي. فسأل السائق عن عناوين أصدقائه، ولكن كل الذين قيل عليهم إنهم من أصدقاء شكري المبيض أقسموا شاحبي الوجوه أنهم ليسوا بأصدقائه، ولم يتبادلوا معه كلمة واحدة، ولو رأوه اليوم مصادفة لما عرفوه. فخجل شكري المبيض من السائق، وانتهز فرصة انشغاله بشراء خضراوات وفاكهة طلبتها زوجته، ولاذ بالفرار، واختبأ في بيت أهله منتظرًا عودتهم ليدفنوه مطلقين الزغاريد ابتهاجًا بخروجه من السجن

مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

Fares Shammout

مُساهمة 2/6/2010, 9:41 pm من طرف Fares Shammout

Silverhok + غصن زيتون، شكراً كتير لهالردود الحلوة +1

بس إلي تعليق صغير وأخير على هالموضوع، بخصوص هاد الموضوع وبشكل عام:

غصن زيتون كتب:
    وانا اعلم ان سوى ربينا كان يتحرق عندما يرى ان موقع مثل مشتى الحلو يتقدم كثيرا عن موقع محردة
    الشيء اللي لاحظتو من لما فتت على المنتدى من بعض الأعضاء أنو دائماً بيطالبوا أو بينتقدوا المنتدى بس من دون مايحاولوا يطوروه..
    أنا ماني عم قول أني ضد النقد، يعني لما بيكون النقد بناء مافي مشكلة ، وكلنا هون أخوة منتناقش ومنلاقي الحلول ، بس لما بيكون النقد من نوعية الاستهزاء والتعييب، فهون الأمر مختلف

- كتيرين هون الأعضاء اللي قالوا أنو كل أغلب المواضيع منقولة، بس بالمقابل ماعم نشوفهون عم يبدعوا بكتابات منهم أنفسهم (يعني بس تسميع حكي)
    - كتير أعضاء بتقول أنو الردود على شكل ابتسامات وتشكرات، وأنا شايف أنو الأمر طبيعي على المواضيع الطريفة أنو تكون ردودها هيك، بينما بالمواضيع الجدية عم نشوف دوما مشاركات ولا أروع.
    - ودائماً لما منشوف شخص مثل (سوا ربينا) عم يقدم نقدو، بيذكر موضوع أو موضوعين ومو عرفان أنو المنتدى فيه أكثر من 2000 مشاركة، وأكيد محدا كامل ورح يكون في أخطاء ، بس نحنا من واجبنا أنو نسترها ونصلحها مو نكبرها بدون فائدة.

أما ليش موقع مشتى الحلو أفضل من موقع محردة، فأنا مارح عارض هالكلام، بالعكس أنا ببصم عليه بالعشرة، بس مابلوم الإدارة، (مو لأني عضو منها، علماً إني رح اتركها قريباً ) بس بلوم أهل محردة، ومثقفيها متل ((سوى ربينا )) وغيرو من المثقفين اللي عم يشاركوا بمواقع مشتى الحلو ومرمريتا (بيجوز عرفتو عن مين عم أحكي) ... ومابيقدموا شي لموقع محردة ومنتداها، والشغلة الأهم، حدا منكم لاحظ الدعم المادي اللي عم تتلقاها مواقع مرمريتا ومشتى الحلو !!!، نعم، الدعم المادي أمر هام ومؤثر جداً ، وشيء مخجل أنو يترك هالمغتربين أبو جميل يتحمل كل هالمصاريف، ونصير كل مابدنا نجدد غرفة الدردشة أو حجز الموقع يدوق الويلات ليجب المبلغ المطلوب، ونحنا واقفين عم نتفرج... على كل التجديد قرب واحتمال كبير أنو يتوقف الموقع والمنتدى وهالكلام جدي، لأنو مافي دعم من جهة، ولافي إعلانات بالموقع (وهي الوسيلة الوحيدة للربح المادي للموقع)!!!

عرفتوا ليش موقع مرمريتا أفضل، كيف مابدو يكون أفضل وعندو هيك ميزات

مابعرف إذا كلامي هاد رح يجرح حدا، بس الحقيقة صارت لازم تنقال، وهي أنو مصاريف الموقع صارت أكبر بكتير من أنو تتحملها الإدارة وحتى أنو لما حبينا نضيف غرفة دردشة قوية جديدة للموقع طلعت تجارية (65 دولا سنوياً) وحبينا نحطها بالموقع بس متل ماسبق وقلت المصاريف صارت كبيرة كتير، وعلى الرغم من أنو الهدف من الموقع مو هوي الربح المادي، لكن من البديهي أنو الموقع لايستطيع الاستمرار مع استمرار خسارته ...

بيجوز هالكلام كان لازم يطلع من بو جميل ، ومو من حقي قولو ، بس معلش هالمرة يسمحلي، لأني قد ما صرت أسمع من هالحكي ، وشوف أنو أهالي محردة شاطرين بالحكي (طبعاً مو جميعاً ) ومبعيدين ك البعد عن الدعم الحقيقي وصلت للنهاية من ناحية الإدارة ، وعن قريب رح أطلب من بو جميل يرجعني عضو عادي مشان بعد شوي عن هالهموم اللي مابيجي منها غير وجع الراس

وبحب قول أنو في ناس فعلا بيضوها، وشاركوا بالمنتدى بشكل كتير حلو، وهون اللي عطوه روحوا وجمالوا:
    TIGER - Samer agoub - mareo - silverhok - redpool -
    ,غيرون كمان واللي بيجوز غابوا عن بالي لحظة كتابة هالرد

وقبل ما انهي ردي هالطويل شوي، بدي ارجع وقول أنو السيد (سوى ربينا) هو الغلطان بالمحصلة، لأنو مابيصير يتفرج لكل ردود هالشباب ومايرد ولو بكلمة صغير، بيضل هو أكبر ولازم يكون هو اللي يستوعب غيرو ، بس .... sad

على كل رجاءاً محدا يفهمني غلط
    وكل نقاش حامي وانتو بخير
    redpool

مُساهمة 2/7/2010, 4:02 am من طرف redpool

تصدقو بعد حكي فارس ضليت ساعة فكر اشو بدي اكتب تعليق
    غير انو الحكيم يعني حكى حكي تقيل شوي علينا نسمعو ما حدا بيريد يصير هالشي الي عم يحكي
    لا بدنا يتسكر الموقع و لا المنتدى و لا تروح يا فارس من الادارة الي اسمك منورها
    ما بعرف يعني دمااار هالحكي
    و ما حدي بيريد و لا كلمة منو تتحقق

بس يعني هاد الواقع الي قدامنا
    و يا ريت ما يجي اليوم الي بدنا نتواجه فيه معو
    samer aghoub

مُساهمة 2/7/2010, 6:44 am من طرف samer aghoub

تحياتي للجميع :
    الموضوع تشعب كتير وبظن اذا استمرينا بالنقاش فيه مارح نخلص ...!!وكل ويحد فينا رح يضيف او يزيد عليه شغلة ...ورح ندخل في متاهات كتيرة ممكن توصلنا لا سمح الله الى زعل ,ونحنا دائما وابدا بغنى عنه ....
    هاللمة الحلوة اللي جمعتنا من خلال الموقع والمنتدى نحنا بحاجتها ...ومو بس هيك ليزم نقاتل في سبيل تعزيزها وايقاد نار المحبة فيها ...ومارح نسمح لاي شي ممكن يطفيها
    مافي حدي فينا مابيغلط ...ولا حدي فينا كامل ...كلنا اخوة باذن الله ...ومعـــــــــــــاً ايد وحدي رح نعمل ونبرهن على مدى محبنتا وانتمائنا المحرداوي ...
    وانا اول ويحد بعتذر من الجميع على اي كلمة او تصرف غلط ولو عن غير قصد بدر مني اساء الى اي شخص كان ...
    سامحونا ..ودائما المسامح كريم (فكونوا كرماء)

وبتمني من الجميع يكونوا على قدر من الشجاعة للاعتراف بالغلط ,وعلى قدر من الكرم للمسامحة ....(عراسي الجميع)

اما بالنسبة للرد الاخير للسيد فارس بخصوص الامكانيات المادية ومكانة الموقع والمنتدى بين غيره من المواقع و ...

انا بتاريخ 3/1/2009 كتبت موضوع اسمه :
    * ردك ...ورايك....كتير مهمين * في قسم محردة كما تريدها ..فاذا حدي بيحب يطلع عليه ,وهوي بمثابة رد للمداخلة الاخيرة

كل المودة والحب للجميع

عدل سابقا من قبل samer aghoub في 2/7/2010, 10:30 am عدل 2 مرات
    silverhok

مُساهمة 2/7/2010, 10:19 am من طرف silverhok

والله يا معلم فارس معك حق بكلشي حكيته
    ولو مانك قد الإدارة أنا اول واحد قلتلك اتركها
    بس فعلاً قدها وقدود لأن أن بعرف أنه مالك غاية من وراها
    المهم فعلاً في تقصير من ناحية الدعم المادي بالسبة للموقع مقارنة مع غير مواقع
    مع أنه لازم المغتربين عنا ما يقصروا (بدون زعل)
    ومع هادي معلم فارس خلونا نكون جديين شوي
    يعني يا أخي خبرونا عن الكلفي السنوية الإجمالية المقدرة للموقع وغرفة الدردشة و......
    ومنتحملها مع بعضنا وكل واحد بدفع قسم وما حدا بيقصر ولا حدا بيتأخر
    لأن ما بيصير يتحملها شخص واحد بس أو اثنين!!!(الحمل الكبير للكترا صغير).

يعني هيك منكون عم نحكي واقع وعن معرفة (وهادي بيكون واجب وحق علينا مو كرم أخلاق منا)
    Fares Shammout

مُساهمة 2/7/2010, 10:59 am من طرف Fares Shammout

بالنسبة لكلام المعلم سامر:
    أنا بعتذر من كل شخص جرحتو، بس مشكلتي بحكي بالصراحة، وبستغرب كيف كتير ناس بيقولولك كون صريح ولما بتحكي بالصراحة بيبلشوا فيك، بس على كل هاد الأمر مارح يغير شي بالموضوع.

بالنسبة لكلام الأخر ريدبول:
    أنا كمان مابتمنى لا الموقع يسكر ولا المنتدى، وبحب أنو يستمر ، بس موضوع أني ضل بالإدارة هاد الأمر ما بتوقعوا، وشكرا لكلامك الحلو، بس متل ما سبق وقلت أنو ماعاد في كمل وشفت على مدى سنتين شوفات كفتني، وبتوقع أنو بقية المشرفين مابيقصروا وأنا من جهتي رح رشح كمان كام عضو للإشراف وشوف أشوبيكون رأيو لبو جميل

أما بخصوص كلام المعلم سيلفر:
    يعني يا أخي خبرونا عن الكلفي السنوية الإجمالية المقدرة للموقع وغرفة الدردشة و......
    ومنتحملها مع بعضنا وكل واحد بدفع قسم وما حدا بيقصر ولا حدا بيتأخر

لما تأسس الموقع ماكنا حاسبين نوصل لهالمراحل، يعني ببساطة، كنا متأملين أنو الدعايات تجيب المطلوب منها مع بعض النشاطات التانية، بس مشان تشوف الفرق بين مشتى الحلو ومحردة، في قلك أنو كتير خدمات عندون بمقابل مادي بتلاقيها عنا مجاناً أو بسعر زهيد:
    -مثلاً: بحياتي ماسمعت أنو في موقع بيحط دعاية وبالحجم اللي بيحطها موقعنا مقابل / 250/ ليرة بس، الاعلان الصغير سعرو ببساطة بحدود الألف.
    -عملنا ألبوم للصور ضمن الموقع مشان يتشارك الأعضاء بالصور ويتعرفوا لبعض أكثر ، ولكن محدا عمل ألبوم خاص فيه ولا رفع صور

يعني الفكرة اللي بيجوز ماوصلت إلكون بالرد السابق، أنو التقصير ماكان فقط مادي ، وكمان كان في شوية بالمشاركات ضمن الموقع

أما بخصوص المصاريف السنوية، فتكرم عينك رح قلك أشو هين، بس الأهم هون أنو الدعم مالازم يكون شغلة سنوية، الدعم لازم يكون شغلة دائمة ومتواصلة، مشان ماتوصل الإدارة بنهاية كل سنة لموقف مثل هاد (تذكير أو طلب الدعم) واللي صراحة مانو شعور أبداً سهل، وهاد كان أحد أهم الأسباب اللي ممكن تكون وراء تسكير الموقع والمنتدى لاسمح الله.

المصاريف: طبعا تقريبياً وليس بالدقة التامة:
    1) تجديد الموقع 13500 ليرة سورية سنوياً
    2) غرفة الدردشة الصوتية، واللي مابتوقع نجددها، مابعرف سعرها صراحة
    3) مصاريف انترنيت: 1500 شهرياً ===> حوالي 15000 سنوياً

وطبعاً لاتنسى المصاريف المتفرقة لما بيكون في مناسبة وبيحاول الموقع يغيطها إلى جانب التعطل عن الأعمال اليومية

شكراً لكل من اهتم بالموضوع
    silverhok

مُساهمة 2/7/2010, 12:39 pm من طرف silverhok

تمام هادي الحكي
    يعني فيا نقول بشكل وسطي 30000 تقريبا!
    طيب أنا بقترح اقتراح وبتمني من الكل يفكر قيه بشكل جدي:
    فينا نعمل دفتر وصل وكل وصل بيكون بقيمة 500 ل.س مثلاً (أو قيمة أخرى)
    ومنبيع الوصل كدعم لموقع محردة والمنتدى وهاي أحسن طريقةوعادية كتير
    بالمدن كتير بيستخدموا هاي الطريقة
    كمان فينا نبيع الوصول للفعاليت الجارية مقابل الأعلان ولدعم(تبادل مصلحة)
    لما نحن منعرض عليهم غير لأن ماحدا فاضي يجي
    وأنا بكفل الكافتيريات كلها
    فكروا فيها!!!!
    redpool

مُساهمة 2/7/2010, 2:22 pm من طرف redpool

انا مع فكرة سيلفر و بظن ما حدا رح يقصر

انا مستعد
    redpool

مُساهمة 2/7/2010, 2:27 pm من طرف redpool

و بالنسبة للمعلم فارس رجائنا لا تترك الادارة و ما حدا رح يرضى

الي بحبو المنتدى مبسوطين بوجودك و ما في انسب منك لشغل هيك منصب

و الي ما بحب المنتدى يصطفل يا اخي

وجوك من مصلحة المنتدى

و بتمنى المعلم بو جميل ما يشيلك من الادارة
    redpool

مُساهمة 2/7/2010, 2:30 pm من طرف redpool

و بعدين في شغلة كمان متل ما قال كبيرنا المعلم سامر لازم ما ندخل بمتاهات كتير

حددو فكرة و خلونا نشتغل لننقذ الموقع

مو نقضيها حكي

فكرة سيلفر سوبر حلوة

ع الاقل نبدأ بوصل ال500 يعني بطلعتين ع الكافتيريا عم نحط500 بقا اذا صرفناها ع شي كويس بكون احسن
    Bashar

مُساهمة 2/7/2010, 3:14 pm من طرف Bashar

يعني من موضوع كتب من قبل سوى ربينا .... ردو عليه مجموعة من أعضاء المنتدى ... سخن الموضوع ... احتد النقاش .... بلشت تظهر بعض الحقائق عن الموقع ومشاكلو - المادية وغيرها - ... بلشت تظهر النخوة المحرداوية

يعني مشكور سوى ربينا على القصة الحلوة لزكريا تامر ومن حقه يكتب أي موضوع بيعجبو
    مشكورين الشباب على ردودهم و اعطاء رأيهم بالموضوع وهاد من حقهم كمان

بالنسبة لدعم الموقع """ المادي """
    للأدارة : شوفولنا طريقة للمساهمة المادية ... غير اللمة ...
    يعني قصدي : اللي بيحب يساهم بدعم مادي للمنتدى تكون طريقة الدعم موجودة عبر الموقع أو المنتدى وعلى مدار السنة وما يكون الموضوع مقتصر على الأشتراك السنوي أو غيرو أو محدود بمبلغ معين.
    للأعضاء :بعد جهد وتعب الشباب بإدارة الموقع { ترفع لهم القبعة } نحنا عم نفكر ننقذ موقعنا ماديا... بينما المواقع التانية عم يفكرو بالتوسع والتطوير لمواقعهم.
    موقع ومنتدى محردة مو لازم يكون في عجز مادي يا جماعة .. 488 عضو مشترك .. والمبلغ المطلوب 50000 ليرة ... يعني تقريبا 100 ليرة لكل عضو.... يعني !!!!!! سندويشتين !!!!
    ما بتصور هالموقع المرتب أرخص من 100 ليرة لأي من المشتركين
    (أكيد أنا مو عم حدد المبلغ ب 100 ليرة أو غيرو .. هاد بيقررو كل شخص حسب أمكانياتو)
    أنا مع أي فكرة للدعم ... لكن بفضل الدعم يكون متوفر بأكتر من طريقة حتى يكون بمتناول الجميع
    رامي الشاعر @

مُساهمة 2/7/2010, 4:36 pm من طرف رامي الشاعر @

مرحبا ياجماعة
    انا بصراحة اسا اليوم سجلت بالموقع طبعا كنت مسجل من زمان بس بطل يفتح معي وكنت اتصفح الموقع من زمان وسمعت عنو بس المهم انو الموقع كتير حلو شوفو شو لازم تعملو ونحنا جاهزين للمشاركة وباي طريقة ممكنة المهم تخبرو شو لازم نعمل لانو بعيدين شوي عن الضيعة
    silverhok

مُساهمة 2/7/2010, 5:09 pm من طرف silverhok

مشكورين شبلب للنخوي والحماس
    بس بدنا نقلب هالحكي فعل
    يعنيبوجميل بس أمنلنا البطاقات وكل واحد بيحب يتبرع رح يتبرع مباشرة
    وكل واحد بيمون لشي فعالية تجارية رح يعرض عليهم وياخدلهم وصل
    وبيشرحلهم عن الوضع
    مع وضع أعلان بالمنتدى إذا بيحب
    TIGER-1

مُساهمة 2/7/2010, 11:05 pm من طرف TIGER-1

مشكورين جميع على هاي الروح
    اول شي انا رح قول كلمتين على السريع
    منشكر الاخ بشار الي فدم من سابق دعم للمنتدى والي عم ننعم فيه لحد هلق
    ومنشكر شباب الامارات الي قدموا الدعم وكونا فيه غرفة دردشة صوتيه للموقع والي كانت الاستفادة منها 1بالمية فقط يعني الناس بتفوت على الغرفة لقت حدا بتحكي معوا مالقت بضل خارجي يعني ما بيكلف خاطروا يبقى ولو 10 دقائق بدو الناس تكون ناطرتوا وهون رح قول الغرفة رح تنتهي باول الشهر الثالث
    اما مشان مصاريف الموقع فانا لحد هاي اللحظة صرلي شايل الموقع سنتين من مصروفي الخاص وحاليا بتوقع موقع مدينة محردة من اكبر المواقع تصميما وقوتا وفيكون من خلال كتير طرق تعرفوا هاد الشي
    اما عن الاجور المستحقة الحالية فهي بدقة 325 دولار تجديد الموقع ولمدة ستة
    تفعيل ميزة في السيرفر ليقبل معنا غرفة نكونها لنا 65 دولار سنويا
    بسبب تهجم شباب ابطال علي في دورة راس السنة ومهاجمتنا انا وزوجتي ورشنا بالثلج ادى الى عطل الكميرا كلفة تصليحا 8000 ليرة سورية
    مصاريف دخول انترنت 18000 ليرة سورية سنويا
    اما عن العطلة والتعب في جلب الاخبار ورفع الصور والفيديو وباقي الامور وتعطيل عن العمل من اجل التصوير وجلب الاخبار فهي هدية مني الى محردة
    ويخلق لنا الله فيما لا تدرون
    وانا بسبب ضيق الشغل علينا وضعفه اقدم لكم هذا الامر ولو كانت امور الشغل احسن من هيك فماكان حدا رح يسمع او يعرف شي من هادي الحكي كلوا
    ونحن بصدد حاليا تكوين صفحة ضمن الموقع يوجد بها اسماء الداعمين للموقع ومصاريف الموقع.

ودمتم سالمين
    silverhok

مُساهمة 2/8/2010, 2:18 pm من طرف silverhok

يعني معلم تايغر
    شو رأيك بالاقتراح يلي اقترحته
    والله مانو بطّال

الوقت/التاريخ الآن هو 3/29/2024, 2:16 am