منتدى مدينة محردة

مرحبا بك عزيزي الزائر. نرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى مدينة محردة

مرحبا بك عزيزي الزائر. نرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتدى مدينة محردة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتـدى مـديـنـة مـحـردة

مواضيع مماثلة

الساعة

المواضيع الأخيرة

» قصيدي محرداوي( يابو شرف)
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty6/14/2015, 7:53 pm من طرف faiez algiousef

» من اجل قطع الشك باليقين
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty7/17/2014, 10:54 am من طرف asaad affour

» حوار الفاتنات
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty7/17/2014, 8:24 am من طرف asaad affour

» قصة حب
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty7/14/2014, 2:52 pm من طرف asaad affour

» حلقة بحث
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty5/2/2014, 7:49 pm من طرف asaad affour

» الصبي و الكرسونة
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty1/28/2014, 7:51 pm من طرف asaad affour

» مرض العصر..............السرطان
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty1/25/2014, 1:41 am من طرف asaad affour

» مشروع بحث علمي محرداوي حصرا
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty1/25/2014, 12:18 am من طرف asaad affour

» سجل حضورك في بيت عتابا
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty1/24/2014, 11:56 pm من طرف asaad affour

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty1/24/2014, 9:50 pm من طرف asaad affour

» للأذكياء فقط
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty1/24/2014, 3:00 am من طرف asaad affour

» حوار الفاتنات
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty1/24/2014, 2:51 am من طرف asaad affour

» الصيدليات المناوبة لشهر كانون الثاني وشباط 2014
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty1/19/2014, 10:01 am من طرف TIGER-1

» المجموعة الاولى من البومات صور محردة
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty1/2/2014, 6:08 pm من طرف TIGER-1

» المجموعة الاولى من فيديوهات محردة
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty1/2/2014, 5:54 pm من طرف TIGER-1

» من محردة الى عرش انطاكية
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty11/16/2013, 7:03 am من طرف TIGER-1

» جديد جديد مش عم تظبط معي
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty11/15/2013, 1:39 pm من طرف TIGER-1

» كيف بتقنع أهلك أنك بتدرس؟؟
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty11/13/2013, 10:20 pm من طرف FARES SH

» لعبة حرب الشاطئ Beachhead 2000
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty9/3/2013, 4:46 pm من طرف FARES SH

» طريقة فك قفل الحماية لموبايلات النوكيا !!!
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty8/17/2013, 6:54 pm من طرف FARES SH

» قصة الأربعين شهيدا
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty3/14/2013, 4:10 pm من طرف TIGER-1

» الله يرحم جميع الشهداء
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty3/14/2013, 4:08 pm من طرف TIGER-1

» المزرعة السعيدة
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty1/14/2013, 9:05 am من طرف mohammed drear

» الياذة العرب (10) الثانيه
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty12/31/2012, 2:15 pm من طرف انطون سابا

» الياذة العرب (10)
    قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty12/30/2012, 3:00 pm من طرف انطون سابا

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 40 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 40 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 317 بتاريخ 11/3/2012, 10:31 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة

فادي خوري
      فادي خوري
      وكيل مشرف
      وكيل مشرف

المزاج : رايق
      19092010

قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة  Empty قرار غير مسؤول من إدارة نادي محردة

مُساهمة من طرف فادي خوري

منتخب رجال محردة توقف عن التدريب البارحة 18/9/2010 حتى أشعارٍ أخر وذلك لأسباب تبدو غير مقنعة ألا وهي عدم توافر المال اللازم لمتابعة الدوري وثانياً عدم توافر اللاعبين المحترفين أو الوطنيين لجلبهم للعب مع منتخب نادي محردة , وكأن إدارة نادي محردة قد قررت الانسحاب من الدوري وبشكل غير مقبول , والتوقف هذا مستمر إلى أن يتوافر السببين المذكورين سابقاً , وإدارة نادي محردة رفضت إعطاء اللاعبين الموجودين حالياً نصف رواتبهم شهرياً لمتابعة التدريب ريثما يتم حل المشاكل التي تبدو غير مقنعة والتي تعترض الفريق لرفع اسم مدينة محردة بين الأندية السورية وإن على الإدارة المتابعة المستمرة لحل هذه المشاكل قبل أن يفوتنا قطار الدوري ( ويوقع الفاس بالراس ) وعلى الإدارة أن تقوم بدعم اللاعبين الحالين لأنهم برأيي وبرأي كل شخص بمحردة رح يلعبوا أفضل من اللاعبين المحليين ألي الإدارة عم تبحث عنهم ونحنا جماهير نادي محردة نفتخر بكل لاعب من لاعبينا ولنا ثقة كبيرة بهم .
      بقى بتمني باسمي وباسم شعب محردة تدارك الموقف المحرج ألي وقعت فيه الإدارة بأسرع وقت ممكن وبشكل يرضي الجماهير الغيورة لمصلحة النادي وسمعة النادي والبحث عن اللاعبين اللازمين بسرعة ودون تلكأ لتفادي أذمة عدم الثقة التي ممكن أن تحصل بين إدارة النادي وجماهيره في حال الانسحاب
      مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

لوران عبود

مُساهمة 9/19/2010, 6:52 pm من طرف لوران عبود

الظاهر انو في سبب رئيسي لهالشيء انو في بعض اللاعبين رح يغادرو البلاد بسبب المال او الزواج وعدم تواجد المال الكافي للادارة وطلب الاضافة على الراتب بحيث يزيد نصف القيمة على الراتب
      وانا اجتمع باحد رجال الادارة وكان يحكي في الموضوع
      شكراً لك على الموضوع الذي يوفيد اهل محرده شكراًًًًًًًًًًًًًًًًًااااا
      حبيب الوكيل

مُساهمة 9/19/2010, 9:41 pm من طرف حبيب الوكيل

أخي الكريم لقد سبق وأن طرحت هذا الموضوع ولكن سئلت عن الموضوع فمحردة سيشارك بالدوري عاجلا أم أجلا وأنا متأكد من الأمر وقد شهدت تدريبات محردة عودة اللاعب المتألق الياس الخوري الذي يتميز ببنية جسمانية رائعة وهو أكد لي مشاركة الفريق بالدوري رغم الصعوبات المادية وفي محردة ليس هنالك اهتما الا بالرجال فقد نشر مقالا اليوم عن مبارتين وديتن بين ناشئي محردة ورجال قطينة وسيدات محردة وسيدات قطينة وكتبت موعد المبارتين ولم يكن هنالك بالصالة الرياضية سوى 10 الى 15 شخص وقد قرأت المقالة التي كتبتها مرتين فقط يعني لا أحد يريد مشاهدة فريق الا فريق الرجال وهو أمر غير مقبول أبدا
      Fares Shammout

مُساهمة 9/19/2010, 9:52 pm من طرف Fares Shammout

والله يا فادي هلق لما صرت بعرف أنو النادي بدو ينسحب من الدوري لما وصل بشق النفس عالأولى (لأي سبب كان) عم أتأسف لكل مرة رحت فيها وشجعتون بالملعب.
      ليش كنا نروح ونتعذب، مشان يشحدوا بالأخير!!!!

آآآخ، فعلاً أسافة هالشباب الطالعة، نحنا طلعت من عنا غادة شعاع، ووسام يعقوب وجميل صدير، وبيكفينا فخر أنو نشارك بالدوري بلاعبين محرداويين أشو من كانت النتيجة لأنو كل العالم صارت تضحك علينا وعلى نادي محردة وإدارتو
      فادي خوري

مُساهمة 9/19/2010, 10:01 pm من طرف فادي خوري

أهلين أخ لوران ومشكور لمرورك الحلو
      أخ شبل مشكور كتير لمرورك ونحنا بمحردة كلنا بدنا الرجال يلعبوا ونشأالله بيلعبوا وببيضوا وجهنا بس بدنا تعب أكتر من هيك من قبل الإدارة حتى الوضع يكون تمام وبدنا الرجال يرجعوا عالتدريب بأسرع وقت ممكن حتى يكملوا تجهيزاتون ويكونو مستعدين وبرجع وبقلك مشكور كتير وهادي غير الموضوع ألي نشرتو أنت
      مشكور أخ فارس والله فهمت عليك والأأأأأأأأأخ ألي قلتها شكلها طالعة من القلب
      الفريد1

مُساهمة 9/19/2010, 11:46 pm من طرف الفريد1

انشاء الله بتتحلحل الامور
      وكل شي بيصير تمام
      Evil or Very Mad
      Aziz(ملك الحب)

مُساهمة 9/20/2010, 12:20 pm من طرف Aziz(ملك الحب)

مو لأساس كمان كان في حكي حول موضوع إعادة اللاعبان وسام يعقوب وجميل الصدير............متل ما توقعت تماماً ما حسنوا يرجعوون من إدارة نادي الجلاء....وأنا هاد شي طبيعي برأي.لأنه بعض اللاعبين بضيعتنا..مو حسنانين يجيبوون لأسباب مادية...بقى كيف بدهن يجيبو وسام وجميل
      شكراً لطرح الموضوع أخ فادي
      TIGER-1

مُساهمة 9/21/2010, 11:54 am من طرف TIGER-1

مشكورين جميعاً
      الاخوة الاعزاء انا تابع الموضوع وتبين ان الفريق هو الذي توقف عن التدريب لان ادارة النادي لا تريد اعطائهم الرواتب في هذا الشهر (( وهي معها الحق))
      اين محب اهل محردة لمدينتهم وهل يعقل ان ياخذ اللاعبين رواتب وهم لم يثبتوا ضمن الفريق وهم في مرحلة الترديب مازالوا
      وادارة النادي وعدتهم بالرواتب في بداية الشهر الذي يبداء به الموسم
      ويبدا موسم الدوري تقريبا في 22/11/2010

ارجوا منكم جميعا تهدأت النفوس ودعم الفريق والنادي
      Fares Shammout

مُساهمة 9/22/2010, 12:54 pm من طرف Fares Shammout

والله الويحد مو عرفان مين بدو يصدق No
      حبيب الوكيل

مُساهمة 9/22/2010, 1:57 pm من طرف حبيب الوكيل

النادي قرر عدم اعطاء الرواتب للاعبين بسبب عدم وجودنا في فترة دوري واذا ما استمر اللاعبون بهذا الاضراب فسوف تقرر الادارة الانسحاب ولكن الانسحاب لن يضر لأنه له فوائده اذ ان الانسحاب من الدوري يتيح فرصة كبيرة امام الفئات العمرية الباقية التي كان النادي لن يركز عليها بسب دوري الرجال الذي يعتبرونه الأهم
      فادي خوري

مُساهمة 9/22/2010, 6:57 pm من طرف فادي خوري

مشكورين جميعاً لمروركم وغيرتكن عالنادي
      أخ TIGER أنا بدي قلك اللاعبين بيحبوا محردة من قلبون وكل همون أنون يرفعوا راسنا والدليل على هالشي أنون أتنازلوا عن نصف الراتب هادي الشهروالإدارة ما رضيت أتضحي بأي شي والشباب حقون ياخدوا راتبون لأنو يا أخ TIGER الرياضة وقت بيكون فيها نظام أحتراف بتكون أولاً متلها متل الشغل وثانياً بدى الوحد يفضي حالو حتى يحسن يتدرب وثالثاً الشباب عم يتعبوا كتير بالتدريب بقى ليش الإدارة ما بتقدر هالشي وكانها مابتعرف قوانين الأحتراف
      أخ شبل مشكور لمرورك وأنا بدي قلك اللاعب بيستحق راتبو من الدقيقة ألي بيبلش فيها تحضير للدوري أما أثناء التدريب مافي مشكل والشباب كلون مقدرين الوضع أما أنا ما بأيدك الرأي أنو الأنسحاب ألو فوائد لأنو في حال الأنسحاب رجالنا صاروا درجة تالتة ومابيضل في ثقة بين الجماهير والنادي ومابقى تحسين تجمع اللاعبين الموجودين حالياً الموسم القادم ويا أخ شبل النادي إذا ما اهتمت بالرجال أنا بطمنك ما رح تهتم لا فيك ولا بغيرك مع أحترامي لكل الإدارة من دون أستثناء
      أنا بعتذر لأني طولت عليكون بالحكي بس كلو فدى محردي بيهون  
      Fares Shammout

مُساهمة 9/22/2010, 10:43 pm من طرف Fares Shammout

لازم يكون في تنازلات من الطرفين
      موضوع الرواتب أمر ضروري لأنو متل ما قلت فيه شوية عقلية احترافية، بس بيضل لازم الكل يتعاون

قصة عويصة، وبتوقع أنو إذا انسحبنا السنة من الدوري لازم ما نرجع نشارك خالص، عيب علينا No
      YOUSSEF

مُساهمة 9/23/2010, 11:42 am من طرف YOUSSEF

حرام النادي مامعها مصاري ليش شو هل العيب هيدا
      abood986

مُساهمة 9/25/2010, 5:22 pm من طرف abood986

غريب اللي عم يصير ايمت رح تنحل المشاكل المالية بنادي محردة يعني مو معقول بعد ما انبسطنا بالتأهل للدرجة الأولى وقاعدين عم نستنى بداية الدوري على أحر من الجمر بتبلش الأخبار السيئة عن النادي يعني المفروض بها الفترة تكون الأمور تمام ويكون في إصرار على المشاركة خاصة أنو صار في صالة بمحردة وصارت الأمور أفضل أما من ناحية نقص اللاعبين طيب نفس اللاعبين اللي لعبو السنة الماضية يلعبو هلق وياريت أيا حدا في يفيد النادي بها الموضوع ما يقصر والزميل فادي خوري ازا كنت انت فادي لاعب النادي فياريت تأثر باللاعبين لأنو مشتاقين نشوفكون بالدرجة الأولى .
      فادي خوري

مُساهمة 10/11/2010, 5:02 pm من طرف فادي خوري

أنا ماني فادي الخوري اللاعب بس والله الاعبين ما بيأثر فيهون إلا الإدارة من خلال دعمها لهن
      xXx

مُساهمة 10/11/2010, 5:11 pm من طرف xXx

Aziz(قتيل الحب) كتب:مو لأساس كمان كان في حكي حول موضوع إعادة اللاعبان وسام يعقوب وجميل الصدير............متل ما توقعت تماماً ما حسنوا يرجعوون من إدارة نادي الجلاء....وأنا هاد شي طبيعي برأي.لأنه بعض اللاعبين بضيعتنا..مو حسنانين يجيبوون لأسباب مادية...بقى كيف بدهن يجيبو وسام وجميل
      شكراً لطرح الموضوع أخ فادي

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو 4/19/2024, 10:18 am