منتدى مدينة محردة

مرحبا بك عزيزي الزائر. نرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

مـنـتـدى مـديـنـة مـحـردة

الساعة

المواضيع الأخيرة

» قصيدي محرداوي( يابو شرف)
6/14/2015, 7:53 pm من طرف faiez algiousef

» من اجل قطع الشك باليقين
7/17/2014, 10:54 am من طرف asaad affour

» حوار الفاتنات
7/17/2014, 8:24 am من طرف asaad affour

» قصة حب
7/14/2014, 2:52 pm من طرف asaad affour

» حلقة بحث
5/2/2014, 7:49 pm من طرف asaad affour

» الصبي و الكرسونة
1/28/2014, 7:51 pm من طرف asaad affour

» مرض العصر..............السرطان
1/25/2014, 1:41 am من طرف asaad affour

» مشروع بحث علمي محرداوي حصرا
1/25/2014, 12:18 am من طرف asaad affour

» سجل حضورك في بيت عتابا
1/24/2014, 11:56 pm من طرف asaad affour

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
1/24/2014, 9:50 pm من طرف asaad affour

» للأذكياء فقط
1/24/2014, 3:00 am من طرف asaad affour

» حوار الفاتنات
1/24/2014, 2:51 am من طرف asaad affour

» الصيدليات المناوبة لشهر كانون الثاني وشباط 2014
1/19/2014, 10:01 am من طرف TIGER-1

» المجموعة الاولى من البومات صور محردة
1/2/2014, 6:08 pm من طرف TIGER-1

» المجموعة الاولى من فيديوهات محردة
1/2/2014, 5:54 pm من طرف TIGER-1

» من محردة الى عرش انطاكية
11/16/2013, 7:03 am من طرف TIGER-1

» جديد جديد مش عم تظبط معي
11/15/2013, 1:39 pm من طرف TIGER-1

» كيف بتقنع أهلك أنك بتدرس؟؟
11/13/2013, 10:20 pm من طرف FARES SH

» لعبة حرب الشاطئ Beachhead 2000
9/3/2013, 4:46 pm من طرف FARES SH

» طريقة فك قفل الحماية لموبايلات النوكيا !!!
8/17/2013, 6:54 pm من طرف FARES SH

» قصة الأربعين شهيدا
3/14/2013, 4:10 pm من طرف TIGER-1

» الله يرحم جميع الشهداء
3/14/2013, 4:08 pm من طرف TIGER-1

» المزرعة السعيدة
1/14/2013, 9:05 am من طرف mohammed drear

» الياذة العرب (10) الثانيه
12/31/2012, 2:15 pm من طرف انطون سابا

» الياذة العرب (10)
12/30/2012, 3:00 pm من طرف انطون سابا

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 317 بتاريخ 11/3/2012, 10:31 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع


    ياريت البنات عنا يتعلمو

    شاطر
    avatar
    Karlous.K
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 523
    العمر : 34
    الموقع : NIGERIA
    المزاج : لا تسأل
    تاريخ التسجيل : 23/01/2009

    بطاقة الشخصية
    تجربة: القدرات
    05012010

    ياريت البنات عنا يتعلمو

    مُساهمة من طرف Karlous.K

    ياريت البنات عنا يتعلمو



    الملكه اليزبث تستقبل الرئيس الامريكي نكسون
    في أوائل السبعينات

    URL=https://redcdn.net/ihimizer/i/9645572537looocom33b5fa.jpg/][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/URL] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    وهنا تستقبل الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    المهم شوفوا شنطتها ماتغيرت من 40 سنه

    وهيه ملكة بريطانيا

    و عنا المره اذا شترت شنطه لحفله بتقول ما عاد تنفع لحفله تانيه
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    avatar

    مُساهمة في 1/5/2010, 9:47 pm من طرف redpool

    قوية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar

    مُساهمة في 1/5/2010, 9:58 pm من طرف الفريد1

    طلبك صعب كتير
    او الاصح
    مستحيل
    avatar

    مُساهمة في 1/5/2010, 10:18 pm من طرف CF

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 1:01 am من طرف محفوض قاورما

    مين بدو يتعلم بنات محردة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما بصدق لو شفت
    هههههههههههههههههه
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 4:13 am من طرف ميس

    ياريتك بس عطيتنا فكرة شو ماركة هالجزدان وشو نوع الجلد المصنوع منه وشششششششششششششششششششو سعره لنقلك اذا كان بيستاهل ينشال اربعين سنة اولا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ولك وينكن ياصبايا ردوا عليه
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 4:29 am من طرف ميس

    انا بنصحكن ياصبايا تشوفوا هالجذدان كويس ووتعلمني لما بدكن تشتريني اشتريني من هالماركات وهالنوعيات ....حاجي الزلم مابيهم تتعلمني الا الطبخ الطيب والشطف والمسح والله شي بديق الخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخلق.... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 9:17 am من طرف soso

    ههههههههه قال 40 سنة صحي شفلنا من شو مصنوع وشو سعروا أكيد من كتر ماعجبا ساوت واحد تاني أي بعدين ليش لحتى مانتدلل بيلبقلنا صح هي ملكة تصطفل نحنا كل يوم بدنا جزدان طقو طقو طقو ياحروم الغيرة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 9:37 am من طرف redpool

    يا رب دخيلك

    في 100 ولد عم يموتو كل يوم من الجوع و الحرمان
    و 100 تانيين عم يموتو من البرد مافي تياب
    100 تانيين عم يموتو من قلة النظاقة و مافي بيوت تآويهن

    و انتو بتفتح خزانة كل وحدة فيكن بتلاقي الف قطعة من كل شغلة
    حتى الجرابات الها عندكن موضة

    بعدين شو ذنبو الواحد يتعب كل النهار و بعدين يجي ع البيت حضرتكن تصرفو كل المصاري ع تياب
    رح تنكب السنة الجاية لانو في موضة تانية

    و ابوكن الي قبل ما تتزوجو بينفتق و هو يدور على مرتب مليح نصو بروح ع تيابكن يعني
    بتاخدو تعب ابوكن و حصة اخواتكن بس مشان حضرتها تغير بلوز كل يوم
    لك يخرب بيتكن يخرب بيتكن ما تاركين حدا من شركن وين مارحتو بتفقرو المحل الي رايحينو
    شاطرين بس تظهرو مشاعركن و تعملو نفسكن رقيقات ع المسلسلات المكسيكية
    لما لوسي بكون عندها عشرين ولد و مو عرفانة ابوهن مين ؟؟
    و بآخر حلقة بتعرف انو اليخاندرو هو ابوهن حضرتكن بتصرني تبكيني و مشاعر و الزلم قال بنظركن بلا احساس

    اي انتو بس تعرفو شو معنى الاحساس و انت بتضيعو تعب زوجكن بعدين منحكي قال مشاعر


    لا بس بدي احكي شغلة كمان
    قال ايمت بيجيهن البكي بالتايتنك لما هي مقصوفة العمر شو اسمها روز بتكون مع جاك و جاك بيتجمد الله يجمد ايديكن
    و هي بتنجو و بتكون بلا امل بالحياة و بالاخير بتلاقي الجوهرة بجيبها مو الغبية بتروح بتبيعها و بتعيش متل الخلق
    لا بآخر الفلم بتروح بتكب الجوهرة بالبحر هالمعتوهة و بتضيع ملايين الدولارات
    بيجيهن البكي و الحزن لانو بتمثلن بتمثل كل جنس النسوان
    متل ما حضرتكن بتكبني تعب زوجكن بالبحر
    بينبسطني و بيصرني يبكيني معن حق
    لانو اذا زوجن كان معو مليارات بيقدرني بدقيقة يكبني تعبو البحر

    فهمتو شباب ليش البنات بكيني بفلم التايتنك هي بس معلومة مشان تعرفو مشان
    لا تضلو مغشوشين فيهن و مفكرينهن حساسات
    لا بس لانو هالختيارة روز (الغبية الي زتت الجوهرة بالبحر و ما باعتها و استفادت)
    بتمثل بشكل اغلب حضرتن (حتى لو كنوز الدني بايدك بتصرفها المرة )

    اصلا لازم يسموكن الصراف الالي بس بالعكس
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 10:22 am من طرف mareo

    اول شي للمساهمة الجديدة معنا ميسون سعد
    الله وكيلك عم اتجبني كلشي من اغلى الانواع وبعد40 يوم مو سنة بدكن اتغيرني لانو كل بلوزة بدها معا كندرة وجزدان واكسسوارات خاصة بقى يكون مصنوع من دهب ردو ينكب لانو صار موضة قديمة
    ونفس الحكي
    soso ل
    اكيد مو لانو عاجبها عملت واحد تاني وحتى اذا هيك يوم عم تشتري شي اكيد لانو عاجبك بس بعد فترة بتملني منو واكيد بيطلعلكن تتدللني بس مو تلعني سلافنا واكيد ما منطق لانو مو عم انجيب لأ بس كل هالشغلات بلا طعمة


    ويا صديقي العزيز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    هلق ما عم ايشفنا نحنا وعم انموت بدك ياهين يبكيني لعالم ما بيعرفنون وموضوع انو اشو ذنب الزلمي اكيد زنبو انو بودو يتجوز وبس

    اي الله وكيلك ما بفتح صرعة خزانة او جارور بالبيت الا ومعبى لأ والالعن بتقلك اشو بدي البس ما عندي شي وهيي اخدي 5 صرعات ونص وانا النص
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 10:27 am من طرف redpool

    mareo كتب:

    اي الله وكيلك ما بفتح صرعة خزانة او جارور بالبيت الا ومعبى لأ والالعن بتقلك اشو بدي البس ما عندي شي وهيي اخدي 5 صرعات ونص وانا النص


    نفس الحكي 100% اشو بدي البس ؟؟؟ انو معقول هالسؤال
    و الله معك حق كل النسوان هيك
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 10:37 am من طرف butterfly

    شباب شوفوا الشنطة نفس الماركة
    بس غير لون و غير موديل
    دخيل ربكن واحد واحد
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 10:54 am من طرف redpool

    ياستي نفس اللون و نفس الموديل هي الصورة قديمة و هي جديدة نفس الشي
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 4:38 pm من طرف ميس

    روقوا روقوا ياشباب لا تعصبوا ....شو ما اسمعتوا المتل لبيقول اصرف مافي الجيب ياتي مافي الغيب...حيرتونا ماعاد نعرف شو بدكون .اسمعني ياحبايبي الستات والصبايا كبني كلشي عنكن بالخزانات لاتتركي الا بنطلون مشرتح وبلوزة جاردة وشي شحاطة نايلون اذا قلكي بدون يجوا رفقاتي لعنا سهر سبتية قوليلوا لالالا بدنا نوفر لا بدنا نعمل لا شاي ولا قهوة ولا اكل ولا اركييييييلة .واذا قليك روحي نطلع مشوار ضايجين قومي بسرعة دكي شحاطة هالنايلون و مشي معه بهالشارع .واذا حب يروح عالقهوة يتعشة شي مرة حيدوا لعند اقرب بياع فلافل واشتروا سندويشتين وروحوا علقهوة قعدوا حد الباب برة ا وتمزمزوا بهالفلافل واذا قليك جانا العيد قوليلوا ياعيد عيد على السطوح وروح .واذا حب ياخديك لسهرة العيد مابدي زكريك البسي هالتياب لعندك ولا تنسي شحاطة النايلون وشدور لعند باب القهوة واحضروا الحفلة منبعيد لبعيد واذا حبيتوا تاخدوا عشاكم معكم موغلط درجيلك سندويشتين زيت وزعتر م
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 4:57 pm من طرف ميس

    ماخلصت بدي كفي.... قدمافيكن يانسوان توفروا وفروا لنشوف بعد كل هالتوفير شششششو حجم هالشركة اللي بدوا يفتحها ..او أشو المشاريع الضخمة اللي مش قادر يبلش فيها لأنكي مصرفة وكاسرتيه ...بدي اسئلكم سؤال ياشباب ليش لما الرجل بتقل مصاريه بيحط الحق على الزوجة وليش لما بتكتر مصاريه بينسى فضل هالمسكينة .. وليششش حضراتكم يا رجال محردة بيعجبكم العجب .والله والله ماحدا منكم بيقبل يشوف مرتوا بهيئه مشرشحة غير بدكون ياها تكون مرتبة وحلوة وشيك ولو ما انتم هيك ماكانت تعبيت الخزانات . اما ياعزيزي بالنسبة للاطفال الجوعانيين و البردانيين و المقهورين الله يساعدهم ويكون معهم شوفولي اغنياء العالم شو قاعديين بيعملوا ليش ماخطر على بالهم هلأطفال ...انا وانت وهي وهوي مافينا نعمل شي .


    عدل سابقا من قبل ميس في 9/10/2011, 4:48 am عدل 1 مرات
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 5:05 pm من طرف ميس

    رح ضيف هالمعلومة لنضك شوي.............................................................. زوجي بيقول اذا بيسلموا وزارة القتصاد لشي مرئة في اي دول في العالم اكيد اكيد رح موبس تنكسر الدولة والله لنشوف الكرة الرضية عم تتطاير شقفة شقفة بهالفضاء .....بقى شششششششو رايكم مع مع مع مع مع مع مع مع مع مع قووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 5:26 pm من طرف soso

    بتعرف معك حق يا ميسون سعد اي والله اشو ماعملنا مو عاجبهن بس بتعرفي أهم شي شحاطة هالنايلون و من عند منى البربارة كمان مشون مايكون حقا اكتر من 75 أو 100 ليرة ههههههه
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 6:23 pm من طرف جوني قديسة

    والله مامعك حق ياكارلوس تشبه بنات الضيعة للملكة اليزبت لانو كل بنت من ضيعتنا بتسوى كل بريطانيا وبعدين هاي الملكة هية اكيد بخيله
    avatar

    مُساهمة في 1/6/2010, 8:17 pm من طرف Karlous.K

    ماخلصت بدي كفي.... قدوافيكم يانسوان توفروا وفروا لنشوف بعد كل هالتوفير شششششو حجم هالشركة اللي بدوا يفتحها ..او شو المشاريع الضخمة اللي مش قادر يبلش فيها لانكي مصرفة وكاسرتيه ...بدي اسئلكم سوءال ياشباب ليش لما الرجل بتقل مصاريه بيحط الحق على الزوجة وليش لما بتكتر مصاريه بينسى فضل هالمسكينة .. وليششش حضراتكم يا رجال محردة بيعجبكم العجب .والله والله ماحدا منكم بيقبل يشوف مرتوا بالهيئةغير بدكون ياها تكون مرتبة وحلوة وشيك ولوما انتم هيك ماكانت تعبيت الخزانات . اما ياعريري بالنسبة للاطفال الجوعانيين و البردانيين و المقهورين الله يساعدهم ويكون معهم شوفولي اغنياء العالم شو قاعديين بيعملوا ليش ماخطر عللى بالهم هالاطفال ...انا وانت وهي وهوي مافينا نعمل شي


    بما انو نحنا كبار كتير رح نعتبر حالنا ما سمعنا Sleep Sleep Sleep
    avatar

    مُساهمة في 1/7/2010, 1:59 am من طرف ميس

    مافهمت عليك اخ كارلوس شو يعني كبار كتير ......................................... ايوا هلق فهمت قصدك ختييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياريي ومهرهريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين معك حق وكل الحق ماتسمعوا لانوا بصير السمع ضعيف عالكببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar

    مُساهمة في 1/7/2010, 2:40 am من طرف tawfek makhol

    مرحبا ااا يو شبكون علقانين ببعض ورح تتنتفو كلها صورتين لتيلي ملكة ما بتسوا قشة رح تنتفكن ببعض يا أخي حبو بعض
    بعدين شبهن المصاري يا أخي صرفو وينبسطو ما في شي بيدوم

    بس ملاحظة عالصبايي <<<<<<<صرفني بالمعقول >>>>>


    بو كريم صاير عم تعمل مشاكل يا رجل كلهن صورتين حطيتن علقة العالم ببعضا

    argument argument argument
    avatar

    مُساهمة في 1/7/2010, 7:43 am من طرف ميس

    مين قلكم تتمحرشوا فينا موا انتوا اتهمتونا بالمصرفجيات اي مانهان علينا ..................................وينك سوسو ردي عليهم وبتمنا من خلود تشاركنا

    بحب كتير نتواصل بشويت مزح معكم بكل احترام ومارح نتف شعر بعضنا اطمن اخ توفيق
    avatar

    مُساهمة في 1/7/2010, 8:59 pm من طرف Karlous.K

    ولله اانتي عا العين والراس يا ميسون ونحنا ما عم تمحرش بحدي نحنا منهز الورد لنشم ريحتوا الحلوة وانا مع السيد جوزك 100% بقا معليش تقبلني الامر الواقع ؟؟!!
    avatar

    مُساهمة في 1/7/2010, 9:47 pm من طرف ماهر فلاحة

    مرحبا يا صبايا عجبني تعليق انولو الشب المحرداوي مانوا انيق كان رضي بتياب مرتوا البيت تطلع فيهون للزيارة دلالة لطلة شبابنا الي بتجنن والحمد لله بس هون بيحطوا الحق ع المرا بس لفشة الخلق والله والنعم من حياة محردة وترتيبهم صرنا ما نميز بين غني وفقير دليل ذواقة مع ترتيب يا ريت نضل هيك لطول حتى نكون قدوة لولادنا والعالم بس ضمن اصول وعقل
    avatar

    مُساهمة في 1/8/2010, 6:37 am من طرف ميس

    بيقول المتل يا اخ توفيق وراء كل رجل عظيم امراءة صح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وانا بقلكون وراء كل رجل لطيف وانيق ومرتب وعاقل وحنون وكريم واديب ومذوق ووووووووووووو م
    راءة مححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححرداوية



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 10/20/2018, 3:13 pm